الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


العتبة الحسينية تكرم التلميذة الفائزة بمسابقة تحدي القراءة.

2022/07/28 المشاهدات : 523
img

كرمت مجموعة مدارس الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة و بحضور المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي التلميذة زينب حسان عباس الفائزة بالمركز الأول على مستوى العراق في مسابقة تحدي القراءة و التي تمكنها من المشاركة في الدورة العربية المقامة في الإمارات.

وبين المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال كلمته في الحفل أن : ( اهتمام مجموعة مدارس الوارث بالطلبة والتلاميذ الموهوبين والمتميزين مكن الطالبة زينب من المشاركة وحصد المركز الأول على العراق ويجب علينا دعم و تشجيع القرآءة.
وأعلن سماحته عن مقترح لهيأة التربية في العتبة الحسينية المقدسة إطلاق مسابقة –اقرأ- لعموم المدارس و الجامعات العراقية و بدعم كامل من العتبة الحسينية).
و أضاف سماحته أن : ( العتبة الحسينية ستتكفل بمصاريف الطالبة زينب حسان من الآن حتى تخرجها من الجامعة تكريما لها و لعائلتها التي أحسنت إعدادها و تربيتها ).
في سياق متصل أعلن مدير عام تربية محافظة كربلاء أن المديرية عقدت برتكولا رسميا مع جامعة الوارث لتأهيل الطلبة المتميزين و المتفوقين و الموهوبين من مدارس كربلاء لزجهم في المسابقات الدولية.
جلال طالب: كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

30 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

30 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

28 img