السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


القضايا المجتمعية المعاصرة...عنوان لمؤتمر الإمام الحسين (عليه السلام) الدوليّ الرابع الذي يقام برعاية العتبة الحسينية المقدسة.

2022/05/11 المشاهدات : 419
img

أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، فعاليات مؤتمر الإمام الحسين (عليه السلام) الدولي الرابع.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني صفاء السيلاوي: "انطلقت فعاليات المؤتمر تحت عنوان "القرآن الكريم والقضايا المجتمعية المعاصرة" لمعالجة المشكلات المجتمعية على وفق المعطيات القرآنية وتمت المباشرة بمناقشة البحوث المشاركة في الجلسة الصباحية".
وقال رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ خير الدين الهادي خلال كلمة له أكد فيها على ضرورة الرجوع لكتاب الله العزيز؛ لحل المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي.
فيما بين المساعد الإداري لرئيس جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات الدكتور حامد التميمي خلال كلمة له أعرب فيها عن سعادته في التعاون مع دار القرآن الكريم في الفعاليات القرآنية التي تطلقها خدمة للصالح العام.
الجدير بالذكر أن المؤتمر يستمر لمدة يومين اثنين، ولاقى حضورًا مميزًا من أساتذة الجامعات العراقية وطلبة العلوم الدينية والأكاديمية، ووفود من العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية .
تحرير : أزهر رحيم.
.



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

21 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

22 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

45 img