الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


الهيأة العامة للضرائب تفتتح المبنى الجديد لفرعها في كربلاء المقدسة لخدمة المواطنين والموظفين

2022/01/18 المشاهدات : 920
img

افتتحت الهيأة العامة للضرائب المبنى الجديد لفرعها في مدينة كربلاءالمقدسة ، المبنى الجديد أنشئ بمواصفات مميزة وبجهود من قبل الهيأة العامة للضرائب وهو يلبي احتياجات المواطنين والموظفين على حد سواء.

وقال عمر خليل مدير قسم الموارد البشرية في الهيأة العامة للضرائب افتتحت الهيأة العامة للضرائب المبنى الجديد لفرعها في مدينة كربلاءالمقدسة، مبينا أن المبنى الجديد أنشئ بمواصفات مميزة وبجهود من قبل الهيأة العامة للضرائب وهو يلبي احتياجات المواطنين والموظفين على حد سواء وأضاف خليل أن المبنى الجديد أنشئ بمواصفات هندسية وفنية عالية الجودة ليكون بديلا عن مبناها القديم،إذ تمكنت الهيأة من إنجاز هذا المبنى بالتعاون مع محافظة كربلاء وستباشر كوادرها العمل به خلال الأول من الشهر المقبل.
فيما بين خالد لعيبي مدير الهيأة العامة للضرائب فرع كربلاء المبنى الجديد يرتفع لثلاثة طوابق بمساحة أربعمئة متر مربع ، ويحوي جميع الأقسام التابعة للهيأة وتتوفر فيه مختلف وسائل الراحة التي تلبي طموح الموظفين والمراجعين الراغبين بإنجاز معاملاتهم.
يشار إلى أن الهيأة العامة للضرائب في مدينة كربلاء تسهم بدعم الاقتصاد الوطني العراقي من خلال ما تجنيه من الايرادات الضريبية لاسيما في ظل ما تتمتع به مدينة كربلاء من طابع سياحي وبيئة خصبة للاستثمار.
حيدر الجنابي – كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

19 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

20 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

23 img