الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


وفد حكومي يزور عددا من مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة.

2021/12/15 المشاهدات : 688
img

زار وفد حكومي ضم ممثلين عن محافظات كركوك وصلاح الدين وسامراء ونينوى عددا من مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة من أجل الاطلاع على سير العمل فيها وتفقد أحوال المواطنين والخدمات مدفوعة التكلفة التي أطلقتها في مؤسساتها الصحية بالتزامن مع ولادة السيدة زينب عليها السلام وباتت محط اهتمام الجميع.

وقال الدكتور نبيل حمدي مدير عام دائرة صحة كركوك لقناة كربلاء الفضائية إن "مبادرة فيض الإمام الحسين عليه السلام التي أطلقتها العتبة الحسينية المقدسة لتقديم الخدمات الطبية في مستشفياتها بشكل مدفوع التكاليف وصل صداها إلى كافة أنحاء العراق وتوافد إليها آلاف المواطنين وهي مبادرة إنسانية ليست بغريبة على إدارة العتبة المطهرة حيث سبقتها مبادرات أخرى.
وأشاد الدكتور فلاح الطائي مدير عام صحة نينوى بمستوى المستشفيات وماتقدمه من خدمات طبية وأجهزة حديثة تضاهي المستشفيات العالمية وبدور العتبة المقدسة و مبادراتها التي تخفف عن كاهل المواطنين وتجنبهم عناء السفر لغرض العلاج خارج البلاد.
فيما بين الدكتور حسن كامل رئيس قسم أورام الأطفال في مؤسسة وارث الدولية " الوفد اطلع على طبيعة الخدمات التي تقدمها المستشفيات ضمن المبادرة والتي شملت زراعة الكلى ومعالجة مرضى السرطان والاستشارات الطبية والعمليات الجراحية وغيرها من الخدمات.
حسين الجنابي – كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

2 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

7 img

أهالي كربلاء المقدسة بالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يقيمون المهرجان السنوي الثالث.

2024/03/28

7 img