الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


الشيخ الكربلائي يطلع ميدانيا على طبيعة الخدمات المجانية في مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام.

2021/12/12 المشاهدات : 659
img

زار المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام ، من أجل الاطلاع على سير العمل فيه ، وتفقد أحوال المواطنين والخدمات المقدمة لهم بعد مبادرة فيض الإمام الحسين عليه السلام المجانية التي أطلقتها العتبة المطهرة بالتزامن مع ولادة السيدة زينب عليها السلام والتي تستمر 20 يوما.

وقال الدكتور ميثم الشرع مدير مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام لقناة كربلاء الفضائية "تشرفنا بزيارة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ومدير عام صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي للمستشفى للاطلاع على سير العمل فيه وتفقد أحوال المواطنين والخدمات المقدمة لهم بعد مبادرة فيض الإمام الحسين عليه السلام المجانية".
وبين الشرع : نشهد تزايد أعداد الوافدين إلى مسشفى الإمام زين العابدين عليه السلام طلبا للتشخيص والعلاج ، إذ يواصل المستشفى استقبال المواطنين ضمن مبادرة فيض الإمام الحسين عليه السلام المجانية التي أطلقتها العتبة الحسينية المقدسة بالتزامن مع ولادة السيدة زينب عليها السلام .
وأضاف الشرع : المبادرة انطلقت قبل عدة أيام واستقبلت الاف المواطنين من مختلف المحافظات العراقية ، و شملت اختصاصات متعددة وإجراء العمليات المتنوعة ، وتقديم الاستشارات الطبية.
وعبر المواطنون عن شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة لدعمها اللا محدود لهم والتخفيف عن كاهلهم لاسيما وأن أغلبهم من ذوي الدخل المحدود والعوائل المتعففة .
يشار إلى أن مبادرة فيض الإمام الحسين عليه السلام المجانية لم تكن الأولى ، بل سبقتها العديد من المبادرات و الخدمات المتنوعة والمجانية ، والتي اسهمت بعلاج الاف المواطنين وقللت من معاناتهم فضلا عن دعمها لجهود وزارة الصحة.
حسين الجنابي : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

21 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

21 img