الخميس ٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  18 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تقيم محفلا قرآنيا في العاصمة بغداد لاستذكار الشهداء الأبرار.

2021/12/09 المشاهدات : 795
img

أقامت دار القرآن في العتبة الحسينية المقدسة عبر فرعها في العاصمة بغداد بالتعاون مع رابطة أنيس النفوس القرآنية محفل الشهداء الأبرار في منطقة جميلة بالعاصمة بغداد.

وقال مسؤول وحدة المحافل في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الحاج رسول الوزني "حرصت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة على إقامة البرنامج القرآني الخاص بالشهداء الأبرار وكانت السباقة لإقامته قبل ثلاث سنوات وهو مستمر لحد الآن في المحافظات العراقية بالمساجد والحسينيات فضلا عن الصحن الحسيني الشريف".
وأضاف الوزني "وقد أقامت الدار عبر فرعها اليوم بالتعاون مع رابطة أنيس النفوس القرآنية محفل الشهداء الأبرار في منطقة جميلة بالعاصمة بغداد وكان الحضور كبيرا من قبل الأخوة القرآنيين وعوائل الشهداء".
وبين الوزني "شارك بالتلاوة قارئ دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة ؛ برير الحائري وقارئ رابطة أنيس النفوس القرآنية أحمد الدلفي وقارئ ومؤذن العتبة الكاظمية علي العامري ، وتضمن المحفل القاء كلمة رئيس الرابطة إذ قدم فيها الشكر لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لإقامتها هذا المحفل استذكارا لأرواح شهدائهم الطاهرة الذين لبوا نداء المرجعية الدينية للجهاد الكفائي".
تحرير : مصطفى النصراوي.
المراسل : محمد علي الشيباني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ألمزيد من الاخبار

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

29 img

أمانة مسجد الكوفة المعظم تطلق فعاليات مهرجان السفير الثالث عشر

2024/04/16

89 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15

118 img