السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


دمشق تحتضن المؤتمر العلمي العاشر ومعرض الصحة الطبية بمشاركة 35 شركة عربية وأجنبية.

2017/03/28 المشاهدات : 1676
img

أقيم في العاصمة السورية دمشق المؤتمر العلمي العاشر لنقابة الأطباء وذلك برعاية وزارة الصحة السورية، حيث ضم المؤتمر أكثر من أربعين محاضرة علمية لأطباء مختصين من ذوي الخبرة حول مواضيع عدّة، منها الحمول عالية الخطورة، وأسباب الإجهاض عند المرأة بالإضافة إلى 12 ورشة عمل عن الأشعة والصحة الطبية.

كما رافق المؤتمر تنظيم معرض الصحة الطبية الذي يعرض العديد من المنتجات الطبية والصحية الجديدة والتي تهم الأطباء والمخبريين على حدّ سواء.
مدير المعرض الاستاذ أنس ظبيان قال لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني: "إن عدد الشركات المشاركة في المعرض هي 35 شركة من الصين والولايات النتحدة الأمريكية وسويسرا بالإضافة إلى إيران، وأمل أن يحقق المؤتمر والمعرض نتائج جيدة للعارضين أو للأطباء الزائرين".
دكتور العصبية مصطفى الأغا زار المعرض وقال لمراسل قناة كربلاء "المؤتمرات العلمية والمعارض الطبية مهمة لنا كأطباء فهي تطلعنا على كل ما هو جديد بالتطورات العلمية ونشاهد كل الأدوات الجديدة التي يمكننا الاستفادة منها لكي نعين المرضى ونسكن ألمهم".
اما أخصائي الأطراف الصناعية مجد النجار المشارك بالمعرض فقد بين لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني "قدمنا برنامج التأهيل للمرضى الذين هم بحاجة إلى أطراف صناعية، ونحن نشارك في المعارض الدورية التي تقام ووجونا هنا لنضمن نجاح المعرض".
رضا زيدان / سوريا



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

37 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

41 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

43 img