الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


بحثا عن المواهب .. قسم رعاية وتنمية الطفولة يجوب مختلف مدارس محافظة كربلاء.

2021/11/16 المشاهدات : 873
img

يواصل قسم رعاية وتنمية الطفولة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تجواله في مختلف مدارس كربلاء المقدسة بحثا عن المواهب الشابه لغرض احتضانها وتنميتها بما يسهم في خلق جيل واع وطفولة تتخذ الأخلاق الحسينية مبدأ لها.

وقال رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة محمد الحسناوي لقناة كربلاء الفضائية إن " قسم رعاية وتنمية الطفولة وضع خطة في بداية العام الدراسي الحالي لاستقطاب المواهب الشابة والاستفادة منها، فضلا عن احتضانها والاهتمام بها وتنميتها من خلال إقامة ورش تطويرية خاصة بالمواهب، إذ تم تشكيل لجنة مخصصة تجوب مدارس كربلاء بمختلف مناطقها وبالتنسيق مع مدراء المدارس والأنشطة المدرسية".
و أضاف الحسناوي أن " اللجنة تتابع الموهوبين من (الرسامين، الخطاطين، المسرحيين، المنشدين، فضلا عن الفنون الأخرى)، وهذا المشروع هو استمرار للورش التي كانت تقام سابقا، وبسبب الوضع الوبائي توقفت، كما نحاول أن نستهدف جميع المحافظات العراقية، لكثرة الطلبات المقدمة إلينا من عدة محافظات".
يذكر أن القسم يعمل على تنفيذ برامج وأنشطة ثقافية تختص بشريحة الأطفال، فضلا عن المسابقات العلمية والعملية، وتدريب الأطفال على المهارات القيادية لإعداد قادة للمستقبل.
أمــــير عـــرب – كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

38 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

36 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

33 img