الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تطلق حملتها (علاجك بين أهلك) لمعالجة وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالمجان.

2021/11/02 المشاهدات : 794
img

بادرت هيأة الصحة والتعليم الطبي في الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة المقدسة حملتها الإنسانية، من خلال عيادات متنقلة شبيهة بالمستشفيات المصغرة، لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية لعموم المواطنين في محل سكناهم، والتي أطلق عليها (علاجك بين أهلك).

وذكر رضا صالح مسؤول المفرزة الطبية لقناة كربلاء الفضائية أن "مبادرة العتبة المقدسة تستهدف الشرائح الفقيرة التي لا تمتلك إمكانية الذهاب إلى العيادات الطبية من خلال تقديم كافة الخدمات الطبية والتشخيصية للمواطنين في محل سكناهم، من خلال المستشفيات المتنقلة التي تجوب أحياء المدينة، الحملة أطلق عليها (علاجك بين أهلك)".
وأشار صالح إلى أن "المبادرة بدأت من قضاء الهندية في كربلاء المقدسة، وسوف تستمر إلى جميع أحياء مدينة كربلاء، وتستهدف جميع الفئات العمرية ولكل من يحتاج إلى خدمة طبية".
وبين صالح أن "الحملة تضم العديد من الأطباء الاختصاص مع توفير مختبر متخصص للتحليلات المرضية، إضافة إلى صيدلية لصرف العلاجات بالمجان".
من جهته عبر المهندس منتظر الشافعي قائم قام قضاء الهندية عن شكره لمبادرة العتبة الحسينية المقدسة، من خلال إرسال مستشفى متنقل لمعالجة وتشخيص جميع الحالات المرضية للعوائل المتعففة والفقيرة في القضاء، من خلال كوادرها الطبية المتخصصة والتي تقدم جميع أنواع الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية.
تحرير: انمار الفضلي.
المراسل:حسين الجنابي.



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

14 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

16 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

19 img