الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تستمر بنقل الزائرين وتؤكد جهوزيتها لتفويج جميع الوافدين

2021/09/26 المشاهدات : 503
img

تستمر العتبة الحسينية المقدسة بعملية نقل الزائرين الوافدين إلى محافظة كربلاء؛ لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، بمشاركة عدد من الجهات المساهمة بتقديم الخدمات للزائرين.

وبين السيد عادل الموسوي رئيس قسم الآليات في العتبة الحسينية المقدسة في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية: وضع القسم خطته السنوية المتعلقة بالزيارة عبر توفير عشرات العجلات المخصصة لنقل الزائرين بمركز المدينة ومحاورها.
وأشار إلى أن الاستعدادات بدأت في شهر المحرم الحرام؛ لبحث ووضع خطط كفيلة بتقديم خدمات النقل للزائرين من دون عناء، مؤكدا استعداد القسم لنقل الوافدين طيلة أيام الزيارة من وإلى المدينة المقدسة.
ولفت الموسوي إلى وجود تنسيق كبير مع العتبة العباسية المقدسة لضمان سهولة تنقل المركبات في مناطق القطع التي حددتها الجهات المعنية في المحافظة، مكملا قوله: "شرعنا بالنقل الداخلي من قطع منطقة (سيد جودة) وقطع السفينة والضريبة وصولا إلى فلكة التربية".
وأكد الموسوي على جهوزية القسم لتوفير عجلات النقل بصورة أكثر في حال تطلب الأمر، لاسيما وأن الأيام الأخيرة تشهد قدوما كثيفا للزائرين من محاور المدينة الثلاث، ما يتطلب بذل جهود إضافية لتأمين عملية النقل والراحة لعموم الزائرين.
وأوضح الموسوي مشاركة أكثر من 250 عجلة بعملية نقل الأشخاص، فضلا عن وجود الآليات الثقيلة؛ إذا تطلب الأمر إدخالها الخدمة للمساهمة بحل أزمة النقل التي أصبحت من القضايا المهمة بالنسبة للزائرين.
تحرير: مصطفى ملا هذال.
مراسل: مصطفى ستار



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

14 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

17 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

37 img