الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


حشد العتبات يؤكد مشاركة أكثر من 10000 عنصر بتأمين زيارة الأربعين

2021/09/26 المشاهدات : 990
img

أكدت قيادات في حشد العتبات على اشتراك أكثر من 10000 عنصر في تأمين زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في كربلاء حول الزيارة المباركة وبمشاركة المحافظ نصيف جاسم الخطابي.

وبينت القيادات أن عناصر حشد العتبات تشارك في مسك وتفتيش محاور كربلاء، وتقدم الخدمات للزائرين سواء من داخل العراق وخارجه، مشيرين إلى وجود تنسيق كبير مع القوات الأمنية الأخرى والدوائر الخدمية لإنجاح الزيارة المليونية.
وأشارت إلى قيام حشد العتبات بمسك الأرض وحماية الحدود الخارجية لمحافظة كربلاء المقدسة، إلى جانب إجراءات الدعم والإسناد والتفتيش والمراقبة والمشاركة بعمليات النقل وتقديم الخدمات.
وأشاروا إلى مشاركة حشد العتبات بتقديم الخدمات عبر موكب خدمي مركزي يوفر الآلاف من وجبات الطعام يوميا، معربين عن ارتياحهم للانسيابية الكبيرة التي ترافق تنفيذ الخطط الأمنية والخدمية المتعلقة بزيارة الأربعين.
من جانبه شكر محافظ مدينة كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطّابي، الجهود المبذولة من قبل حشد العتبات لحماية الزائرين وخدمتهم، كما وجه شكره لأهالي مدينة كربلاء لتعاونهم مع الأجهزة الأمنية، وتسهيلهم تطبيق الخطط المعدة لتأمين الزيارة.
تحرير: مصطفى ملا هذال مراسل: محمد العصفور



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

40 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

37 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

33 img