السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


فعاليات متنوعة تشهدها الروضة المعصومية المقدسة بمناسبة أعياد نوروز .

2017/03/26 المشاهدات : 1589
img

شهدت الروضة المعصومية المقدسة في مدينة قم المقدسة إقامة العديد من الفعاليات والنشاطات المتنوعة بالتزامن مع حلول أعياد نوروز ورأس السنة الإيرانية.

وقال مهدي كلانترزاده مسؤول قسم الإعلام في الروضة المعصومية المقدسة إن النشاطات اشتملت على الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية، لافتا إلى أن ذلك يصب في مصلحة الزائرين الوافدين إلى المدينة المقدسة.
وأكمل كلانترزاده في حديث لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني، إن الأمانة الخاصة بالمرقد المبارك تحرص على خلق أجواء روحانية للزائر وهذا ما يتجلى بشكل مباشر بالخدمات التي تقدمها، مبينا أن المرقد يشهد توافد كثير من الزائرين من بلدان إسلامية مختلفة.
وأضاف تم ترتيب برنامج ديني وثقافي بما يتلاءم وحاجة العوائل الزائرة بما يسهم في نشر الثقافة الإسلامية ومعارف أهل البيت عليهم السلام.
من جهته ذكر محمد حيدري فرد مسؤول أحد الغرف المخصصة للأسئلة الشرعية أن النشاطات تخللتها فعاليات خدمية منها غرف الإرشاد النفسي وغرف الإجابة عن الأسئلة الشرعية إلى جانب معارض الكتب أمر يزيد بالفائدة العائدة على الحاضرين.
في سياق متصل أشار الزائر حسن رمضاني إلى أن البرامج المقامة أضافت جوا روحانيا وجمالية إلى المكان، كاشفا عن مشاركته وأسرته في تلك الفعاليات التي تنمي الثقافة الدينية والاجتماعية لديهم.
مصطفى ملا هذال



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

36 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

40 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

43 img