الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تكرم عوائل الشهداء

2017/01/17 المشاهدات : 2234
img

نظم مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة حفل تكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن والمقدسات.

وذكر المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ( يجب أن نقدم الدعم لعوائل الشهداء سواء كان الدعم ماليا أو معنويا ورعايتهم والاهتمام بالجرحى ).
مشيراً إلى ضرورة دعم ومساندة المقاتلين بالمواد الغذائية وسد احتياجاتهم من السلاح وغيره، والمعركة الحقيقية مع العصابات الإرهابية بهمة الغيارى تقترب من نهايتها .
وأضاف سماحته، مطلوب من الجميع ومن لم يشارك في جبهات القتال أن يقدم ما يمكن تقديمه من الدعم والاهتمام بعوائل الشهداء وكذلك الاهتمام بالمقاتلين وسد احتياجاتهم ونحن ندعو أبناء الشعب العراقي بالاهتمام بالمقاتلين وخاصة الجرحى ورعاية عوائل الشهداء .
من جهتها ذكرت مديرة مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة المهندسة سارة محمد حسب توجيهات المرجعية الدينية العليا وتوجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بطباعة مجموعة قصصية وثائقية تحكي عن بطولات وتضحيات شهداء الحشد الشعبي، تمت طباعة المجموعة الاولى لـ (20) شهيد وتمت دعوة عوائلهم ليكرموا من قبل العتبة الحسينية المقدسة ، مشيرة إلى أن المركز عازم على إصدار (14) جزءا من قصص الشهداء الأبطال من كافة المحافظات.
عوائل الشهداء عبرت عن شكرها للمرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة معاهدين المرجعية والوطن بالسير على خطى أبنائهم حتى تحقيق النصر على الزمر الإرهابية.
.



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

12 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

16 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

18 img