الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


الجهات المعنية في كربلاء تضع خطة نقل بالتنسيق مع العتبتين المقدستين

2021/09/25 المشاهدات : 1896
img

وضعت الجهات المعنية في كربلاء خطة خاصة بنقل الزائرين من وإلى كربلاء المقدسة؛ للمشاركة بمراسم زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) بمشاركة عشرات الآليات المختلفة، مع استمرار تهافت الزائرين صوب قبلة الأحرار.

وجاءت الخطة الموضوعة لهذا العام بالتنسيق مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية؛ لتوفير أجواء مناسبة لتسهيل حركة الزائرين بانسيابية عالية وصولا إلى مناطق القطوعات الرئيسة.
فيما استنفرت العتبة الحسينية المقدسة جهودها من أجل تفويج الزائرين بتخصيصها اكثر من 250 عجلة وموزعة على محاور عدة من اجل المساهمة في التخفيف عن كاهل الزائرين خلال قدومهم لمدينة كربلاء ومغادرتهم منها.
أما العتبة العباسية المقدسة فقد شاركت أيضا بنقل الزائرين في محور بابل كربلاء؛ وذلك بتوفيرها أكثر من 200 عجلة من نوع باص، وعددا من العجلات الصغيرة التي كانت لها أدوار مختلفة، من بينها نقل المفقودين إلى ذويهم، والعمل على إيصال المبلغين إلى طرق الزائرين لإيضاح الرسالة الحسينية إلى الزائرين.
هذا وعبر الزائرون عن شكرهم وامتنانهم للعتبات المقدسة على ما قدمته لهم طيلة أيام الزيارة، وسعيها لإيصال الزائرين إلى أقرب نقطة تؤدي إلى محافظاتهم.
تحرير: مصطفى ملا هذال.
مراسل: حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

19 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

42 img