السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


قسم إعلام العتبة العلوية المقدسة يواصل تقديم خدماته التثقيفية لشريحة الأطفال

2021/09/24 المشاهدات : 467
img

يواصل مركز المحسن بقسم الإعلام في العتبة المقدسة تقديم خدماته المختلفة للزائرين المتوجهين صوب كربلاء لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، إذ تأتي هذه الجهود ضمن برنامجه الإعلامي والتثقيفي لشريحة الأطفال المشاركين بالزيارة.

وتحدث رئيس قسم الإعلام الأستاذ فائق الشمري، لـ( المركز الخبري): إن المركز يقوم بالعديد من الأعمال والاهتمام بالطفل الحسيني؛ لأنه رجل المستقبل الذي سيتحمل مسؤولية المسيرة الحسينية.
وشدد الشمري على ضرورة بناء جيل واع من الأطفال وتهيئتم للخدمة الحسينية، فضلا عن تثقيفهم بالثقافة العاشورائية التي تحمل رسالة وقيم الإمام الحسين (عليه السلام) ونهجه الخالد.
وبين الشمري أن المركز يعمل على تقديم العديد من الفعاليات العقائدية التوجيهية التثقيفية لشريحة الأطفال، من أهمها الأعمال المسرحية المساهمة في تثقيفهم بمبادئ وأخلاق أهل البيت (عليهم السلام).
من جانبه أوضح معاون مدير المركز حيدر محمد الكعبي حرص المركز على تنفيذ العديد من الفعاليات الفريدة من نوعها على طريق (يا حسين)، منها الفعاليات الثقافية والفكرية، وفعالية المسابقة للزائر الصغير وفعالية مسرح الطفل، وفعالية المرسم الصغير، وتوزيع الباجات التعريفية لحماية الأطفال وإرشادهم إلى ذويهم .
متابعات: مصطفى ملا هذال



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

20 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

19 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

42 img