الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


مضيف الإمام الحسين عليه السلام يباشر بتوزيع عشرات الآلاف من وجبات الطعام للزائرين يوميا

2021/09/22 المشاهدات : 556
img

باشر قسم مضيف الإمام الحسين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة بتطبيق خطته الخاصة بزيارة الأربعين عبر توزيع آلاف الوجبات يوميا من خلال ثمان منافذ، إذ تأتي هذه الجهود في إطار تقديم أفضل الخدمات للزائرين القاصدين مدينة كربلاء المقدسة.

وقال معاون رئيس القسم محمد إبراهيم حسن في لقاء خص به الموقع الالكتروني لقناة كربلاء الفضائية إن "الخطة الخاصة بزيارة الأربعين بدأت منذ اليوم العاشر من صفر، مشيرا إلى وجود عدد من المواقع الخارجية خصصت لاستقبال الزائرين وتقديم الخدمات لهم أهمها مدن الزائرين المنتشرة على مداخل المدينة الثلاث.
وأوضح أن "المضيف الداخلي الواقع في حائر مرقد الإمام الحسين عليه السلام يقوم بتوزيع (18000) الف وجبة يوميا للزائرين والمنتسبين، وبواقع (3) وجبات، مبينا أن المضيف في مجمع سيد الشهداء (عليه السلام) يقوم بتوزيع (8000) آلاف وجبة يوميا، إضافة إلى التوزيع الخارجي فهو مستمر من دون انقطاع وبأعداد مفتوحة".
وتابع إبراهيم قوله، "لدينا (8) منافذ رئيسة لتوزيع الطعام (3) منها داخل المدينة القديمة، و(3) في مدن زائرين، فضلا عن موكبي العتبة الحسينية في قضائي عين التمر والهندية مع توفير فرن للصمون في كل منفذ لتجهيزه بما يحتاج له ".
تحرير: مصطفى ملا هذال مراسل: حيدر الجنابي



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

26 img