السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


مستشفى الشهيد أبو مهدي المهندس يؤكد جهوزيته لاستقبال الحالات المرضية خلال زيارة الأربعين

2021/09/21 المشاهدات : 861
img

أكد مستشفى الشهيد القائد أبو مهدي المهندس جهوزيته لتقديم الخدمات العلاجية خلال زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) المليونية ضمن خطته الموضوعة للاهتمام بالجوانب الصحية بصورة عامة.

وقال الدكتور يونس الموسوي مدير مستشفى الشهيد القائد أبو مهدي المهندس في لقاء خص به الموقع الالكتروني لقناة كربلاء الفضائية إن المستشفى واحد من المرافق الصحية التي تقدم خدمات متنوعة للزائرين الوافدين لمدينة كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين.
وأضاف أن المستشفى قام بالعديد من الإجراءات مع اقتراب موعد الزيارة وانخفاض نسبة الإصابات بفيروس كورونا، ومن بين هذه الإجراءات تفريغه من الراقدين بعد تعافيهم بشكل تام بالتنيسق مع دائرة صحة المحافظة، مشيرا إلى تعفيره بصورة كاملة لتأكيد جهوزيته لاستقبال الحالات المرضية.
وأوضح أن المسشتفى تم تجهيزه بكافة الاحتياجات من الطواقم الطبية والأدوية والمستلزمات الأخرى التي تؤمن خدمة علاجية متكاملة للمرضى من الزائرين، لافتا إلى أن المشفى يضم أجهزة الإنذارالمبكر عن الحرائق إلى جانب نصب منظومة إطفاء تعمل بتقنية عالية.
وبين الموسوي أن الحالات التي يستقبلها المستشفى هي حالات أمراض الباطنية والتي تشتمل على التسمم والجلطات وغيرها من الحالات، مشيرا إلى أن هذه الخدمات العلاجية تقدم من قبل طواقم طبية متخصصة وتتمتع بمهارة عالية.
تحرير: مصطفى ملا هذال مراسل: حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

21 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

23 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

47 img