الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


دائرة توزيع المنتجات النفطية في كربلاء تضع خطة متكاملة لزيارة الاربعين

2021/09/20 المشاهدات : 1179
img

وضعت دائرة توزيع المنتجات النفطية فرع كربلاء خطتها الخاصة بتوفير المنتجات خلال زيارة الاربعين المليونية التي تشهد توافدا كبيرا من داخل البلاد وخارجها.

وقال حسين مجيد صالح الخرسان مدير فرع كربلاء للمنتجات النفطية في لقاء خص به الموقع الالكتروني لقناة كربلاء الفضائية ان خطة العام الحالي شملت تجهيز المواكب الحسينية والهيئات بالمنتجات على مدار اليوم.
وبين الخرسان حرصهم على توفير الخزين الكافي من المنتجات كمادة البنزين وزيت الغاز والنفط الابيض والغاز السائل، مشيرا الى ان الفرع طالب بــ 15 مليون لتر من منتوج البنزين وزيت الغاز و10 مليون من منتوج النفط الابيض الى جانب التخصيصات المخصصة للمحافظة.
واضاف الخرسان ان هيأة النقل والفروع الاخرى ارفدت فرع كربلاء بأسطول خاص يضم اكثر من 30 شاحنة مخصصة لنقل المشتقات النفطية، ولفت الى ان الفرع باشر بتنفيذ الخطة من يوم 28 من شهرمحرم من خلال تزويد الجهات المحتاجة لتلك المنتجات بما فيها الهيآت والمواكب الحسينية.
واوضح الخرسان ان عملية التوزيع تتم عن طريق الوكلاء البالغ عددهم 340 وكيلا جوال لديهم التخويلات الرسمية، بالاضافة الى تجهيز اكثر من 60 سيارة حوضية لتوزيع النفط الابيض على الافران والمخابز التابعة للمواكب الحسينية المنتشرة على الطرقات المؤدية لمركز المدينة وفي الداخل.
وبين الخرسان تم توزيع محافظة كربلاء لــ14 قاطع لسهولة تزويد المواكب بالمنتجات النفطية، وانسيابية العمل بما يتلائم وحجم المناسبة واعداد المواكب المتزايدة بشكل دائم، موضحا تزويد المحطات الحكومية بالمنتجات النفطية لتوفير الوقود للعجلات المشاركة بنقل الزائرين من والى المدينة المقدسة.
واشار الخرسان الى وجود تنسيق كبير مع العتبات المقدسة لتأمين دخول المنتجات الى المواكب والهيئات الحسينية المتواجدة بمركز المدينة القديمة.
المراسل : كرار الوزني.
تحرير: مصطفى ملا هذال



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

21 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

21 img