الثلاثاء ١٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  23 نيسان 2024  


بالتنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى مديرية بلدية كربلاء تواصل تقديم خدماتها خلال زيارة الأربعين

2021/09/20 المشاهدات : 1005
img

تواصل مديرية بلدية كربلاء المقدسة تقديم خدماتها للمواكب والهيئات الحسينية والزائرين القادمين إلى المدينة للمشاركة بمراسم زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام.

وقال محمد حمزة معاون مدير البلدية لشؤون الخدمات في لقاء لموقع قناة كربلاء الفضائية إن المديرية باشرت بخطتها الموضوعة لزيارة هذا العام، بالتنسيق مع الدوائر الخدمية الأخرى.
وأوضح حمزة تقسيم مركز المدينة إلى 9 قطاعات يعمل فيها عدد كبير من منتسبي البلدية، مشيرا إلى استقدام 1700 عامل نظافة لمضاعفة الجهود المقدمة خلال الزيارة المليونية، فيما تم تهيئة 382 آلية متخصصة لجمع النفايات إلى جانب الدعم القادم من مديريات البلدية في المحافظات الأخرى.
وبين حمزة قيام مديرية البلدية بتهئية ساحات لمواقع المحطات الوسطية لجمع النفايات من مركز المدينة ومن ثم نقلها إلى موقع الطمر الصحي بصورة مستمرة، لافتا إلى وجود دعم من قبل هيأة الحشد الشعبي للمشاركة بحملات النظافة التي تقام خلال أيام الزيارة.
وأكد أهمية المحافظة على الممتلكات العامة والمرافق الخدمية التي تقدم الخدمة للمواطنين من قبل أصحاب المواكب والهيئات الحسينية الوافدة من خارج المحافظة إلى جانب مواكب المدينة، مكملا قوله، "قمنا بتوفير ساحات خاصة لجزر الحيوانات في زيارة الأربعين".
وطالب حمزة أصحاب المواكب الحسينية بالتنسيق والتعاون مع الفرق العاملة لانسيابية حركة عجلات مديرية البلدية ومرونة حركتها لمنع تكدس النفايات في أماكن وجود الزائرين بمركز المدينة ومداخلها الثلاثة.



ألمزيد من الاخبار

العتبة العباسية المقدسة تعقد ندوة خاصة للاحتفاء بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس مجلة العميد العلمية المحكمة.

2024/04/23

18 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ الكربلائي يتفقد سير الأعمال في مشروع مجمع الديار الطيبة السكني ال ...

2024/04/21

87 img

بمشاركة خبراء دوليين دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تفتتح دورة فريدة في أصول التحكيم القرآني للر ...

2024/04/21

32 img