الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


دار القرآن الكريم تحدد الأماكن الخاصة لإقامة مشروع المحطات القرآنية المركزية

2021/09/19 المشاهدات : 410
img

حددت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الأماكن التي ستقام فيها المحطات القرآنية المركزية خلال زيارة الأربعين المليونية .

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في الدار صفاء السيلاوي: "ضمن الاستعدادات الجارية لإقامة مشروع المحطات القرآنية التي تقيمها دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع الحوزة العلمية في النجف الأشرف زار وفد من الدار متمثلا بالسيد رئيس القسم الشيخ خير الدين الهادي والوفد المرافق له مدن الزائرين لتحديد أماكن إقامة مشروع المحطات القرآنية المركزية على طريق الزائرين الوافدين لكربلاء المقدسة ".
وأشار السيلاوي إلى أنه من ضمن البرنامج المعد لإيام الزيارة إقامة محافل وأمسيات وإعداد برامج قرآنية تبث عبر شاشة قناة كربلاء الفضائية وقناة القرآن الكريم".
وأضاف أن دار القرآن الكريم تقيم أكثر من ١٠٠ محطة قرآنية لتعليم قراءة سورة الفاتحة وقراءة النصوص القرآنية التي تهدى إلى أرواح شهداء العراق في مختلف المحافظات، مبينا انطلاق المحطة الأولى من محافظة البصرة مرورا بالمحافظات الجنوبية وصولا إلى كربلاء المقدسة، فيما اكتملت الاستعدادات لانطلاق المحطات القرآنية في طريق بغداد والمحافظات الشمالية لا سيما محافظتا نينوى وكركوك .
تحرير : كرار الشمري .
تصوير : محمد علي الشيباني.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

21 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

20 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img