الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


المثنى: الحكومة المحلية تعقد مؤتمرها الأمني والخدمي الخاص بزيارة العشرين من صفر الخير.

2021/09/08 المشاهدات : 641
img

عقدت الحكومة المحلية في محافظة المثنى المؤتمر الأمني والخدمي الخاص بزيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام، بمشاركة عدد من مسؤولي الدوائر الأمنية والخدمية، لمناقشة الخطة الموضوعة وكيفية تطبيقها بصورة تلائم حجم الزيارة المليونية، فضلا عن توفير الخدمات كافة للزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء.

وقال معاون قائد شرطة المثنى العميد محمد سبتي لقناة كربلاء الفضائية إن "هناك خطة أمنية متكاملة درست بشكل جيد من قبل قيادة الشرطة وبعض القادة الأمنيين في وزارة الداخلية وسيتم تطبيقها في اليوم الأول من شهر صفر الخير".
وذكر سبتي إن" الهدف من عقد هذا المؤتمر هو توفير الحماية اللازمة لزائري الأربعين، مؤكدا أن من مفاصل الخطة أيضا التنسيق مع الدوائر الخدمية في المحافظة ، بغية تقديم الخدمات المتنوعة للوافدين من المحافظات الجنوبية والمتوجهين صوب كربلاء.
ومن جهة أخرى صرح سامي الحساني نائب محافظ المثنئ أن "الخطة أنجزت من جميع النواحي، وتم التركيز فيها على الجانب الصحي كون هذه المناسبة تأتي وللسنة الثانية على التوالي في ظل تفشي جائحة كورونا".
، مشيرا في ذات الوقت على تعزيز دور الصحة في تجهيز المستشفيات والمراكز الصحية والمفارز الطبية إضافة إلى توفير العلاجات والتأكيد على حث الزائرين بأخذ التطعيم الخاص بفيروس كورونا للحد من زيادة أعداد الإصابات.
تحرير: أمير محمد.
المراسل: كرار الياسري



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

21 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

21 img