الخميس ١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  9 أيار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تعقد الملتقى الإعلامي النسوي الأول.

2021/09/05 المشاهدات : 578
img

نظم قسم الإعلام وبالتعاون مع شعبة العلاقات النسوية في العتبة الحسينية المقدسة الملتقى الإعلامي النسوي الأول لإرساء أسس التعاون بين الشعب والأقسام النسوية في العتبة وما بين الأقسام النسوية في العتبات والمزارات الدينية الأخرى.

وذكرت الدكتورة مريم الياسري إحدى المنسقات النسوية في مؤسسة وارث الأنبياء لقناة كربلاء الفضائية أن "العتبة الحسينية المقدسة تركز دائما على النشاطات النسوية لتقديم محتوى يفيد المرأة بمضامين حسينية تهتم بها إذا شارك في الملتقى العديد من الشعب النسوية في العتبات والمزارات الشريفة".
وأشارت الياسري إلى أن" الملتقى شهد إقامة المحاضرات وعرض أهم النشطات النسوية فضلا عن استضافة الباحثات من المزارات الدينية لبيان الجانب العلمي والثقافي والمعرفي للمزارات الدينية وتقديم المواضيع المهمة التي تهم المرأة الحسينية".
وبينت الياسري أن" محاور الباحثات تركزت على عدة جوانب فنية وثقافية وعقدية وخدمية وعلى ما تقدمه المزارات الدينية بالجانب النسوي الحسيني".
من جهتها أوضحت إيمان كاظم مديرة مركز إعلام المرأة والطفل أن" الملتقى أثمر عن فتح آفاق تعاون إضافية وشراكة بين الشعب النسوية والعتبات المقدسة والمزارات الشريفة خدمة للمرأة الحسينية".
تحرير: أنمار الفضلي.
المراسل:حيدر الجنابي.



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

12 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

14 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

15 img