الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


هيأة الحج والعمرة تعلن عن تفويج أكثر من (145) معتمرا.

2021/09/01 المشاهدات : 921
img

أعلنت هيأة الحج والعمرة عن تفويج أكثر من (145) معتمرا إلى السعودية بعد عامين من توقف مناسك العمرة في العراق بسبب جائحة كورونا.

وقال الدكتور جمال البدري مدير عام العلاقات والإعلام في هيأة الحج والعمرة لقناة كربلاء الفضائية، إن الخطوط الجوية العراقية نقلت أولى الرحلات الخاصة بموسم العمرة من مطار بغداد الدولي إلى مطار المدينة المنورة وتواصلنا مع المملكة العربية السعودية لتهيئة الأجواء المناسبة لتسيير أكبر عدد من المعتمرين إلى مكة المكرمة".
وأضاف البدري" إن الهيأة عازمة على تسيير رحلات مستمرة إلى مكة المكرمة عبر الشركات المعتمدة لديها لأداء مناسك العمرة بعد إخضاع المسافرين للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية الخاصة بجائحة كورونا من لبس الكمامات وتوفير المعقمات تطبيقاً للضوابط والشروط الصحية التي يضعها الجانب السعودي ".
وبين البدري " على الرغم من انتشار فيروس كورونا واختلاف الإجراءات الصحية في هذا الموسم إلا أن مشاعر البهجة والفرحة كانت واضحة على محيا المعتمرين الذين أكدوا التزامهم بجميع الإجراءات الوقائية المطلوبة خصوصا بما يتعلق بأخذ اللقاحات وإجراء الفحوصات للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا ".
تحرير : حسين الجنابي.
المراسل : حيدر نصرت / بغداد.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

28 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

25 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

25 img