الأربعاء ١٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  24 نيسان 2024  


العتبة العباسية المقدسة تقيم الورشة التنسيقية لمراكز إرشاد التائهين والمفقودين في كربلاء.

2021/08/28 المشاهدات : 599
img

أقامت العتبة العباسية المقدسة ورشة تنسيقية لمراكز إرشاد التائهين والمفقودين، بحضور ممثلين من العتبتين المقدستين وقيادات أمنية وشخصيات من الدوائر والمؤسسات الخدمية والصحية.

وقال المشرف على مشروع إرشاد التائهين والمفقودين في العتبة العباسية المقدسة منتظر الصافي لقناة كربلاء الفضائية إن " مشروع إرشاد التائهين من المشاريع الخدمية والإنسانية التي تشرف عليها الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين، اذ تأسس هذا المشروع في عام (2018) وتطور كثيرا إلى أن وصل إلى هذا المرحلة المتقدمة".
وأشار الصافي أن " الهدف من هذه الورشة مناقشة ابرز الاحتياجات والمشاكل والمعوقات التي تواجه مراكز التائهين والمفقودين خلال الزيارة الأربعينية المباركة وإيجاد الحلول المناسبة لها".
وأضاف الصافي أن " المراكز يتوفر فيها أجهزة اتصالات ومنظومات انترنت وحاسبات تضم برامج حديثة ومتطورة، يتم من خلالها تعميم أسماء التائهين والمفقودين على جميع المراكز المنتشرة في المحاور الثلاث (بغداد، نجف، بابل) المؤدية إلى كربلاء، كما أن للأجهزة الأمنية دورا فعالا في تأمين الاتصال اللاسلكي بين جميع المحافظات".
فيما بين رئيس قسم الإعلام في العتبة العباسية المقدسة الدكتور مشتاق العلي أن " عدد المراكز المنتشرة على محاور كربلاء المقدسة أكثر من (35) مركزا، إضافة إلى مراكز شرطة الطاقة المنتشرة على مسافات بعيدة من كربلاء، كما أن هناك ما يقارب الـ(300) متطوع وعامل في هذه المراكز".
أمــــير عــرب _ كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

9 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

11 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

11 img