السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تعقد مؤتمرها السنوي استعدادا لشهر المحرم الحرام.

2021/08/04 المشاهدات : 526
img

عقدت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة مؤتمرها السنوي الموسع الخاص بالاستعدادات الخدمية والأمنية والصحية لزيارة العاشر من شهر المحرم الحرام.

وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي لقناة كربلاء الفضائية إن" المؤتمر شارك فيه ممثلون عن الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية والصحية بالمحافظة وتمت مناقشة الخطط التي تم وضعها من قبل الدوائر المعنية والوقوف على استعدادتها لضمان نجاح الزيارة .
وأكد الخطابي "الحكومة المحلية تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين من الناحية الصحية والمواصلات كذلك سوف تكون هناك حملات توعوية للزائرين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا فيما وجه برسالة إلى ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وعدم المساس بها أو تخريبها ".
فيما بين قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي أن "قيادتي عمليات كربلاء والشرطة اجرتا عمليات استباقية بالتنسيق مع جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة وبالاشتراك مع قطعات الحشد الشعبي لتأمين الصحراء والطرق النيسمية والتي أثمرت عن إلقاء القبض على العديد من المطلوبين إلى القضاء إذ تم تأمينها بشكل كامل".
المراسل : حسين الجنابي.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

44 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

40 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

35 img