الثلاثاء ٢٠ صفر ١٤٤٣هـ  |  28 أيلول 2021  


الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تعقد مؤتمرها السنوي استعدادا لشهر المحرم الحرام.

2021/08/04 المشاهدات : 58
img

عقدت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة مؤتمرها السنوي الموسع الخاص بالاستعدادات الخدمية والأمنية والصحية لزيارة العاشر من شهر المحرم الحرام.

وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي لقناة كربلاء الفضائية إن" المؤتمر شارك فيه ممثلون عن الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية والصحية بالمحافظة وتمت مناقشة الخطط التي تم وضعها من قبل الدوائر المعنية والوقوف على استعدادتها لضمان نجاح الزيارة .
وأكد الخطابي "الحكومة المحلية تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين من الناحية الصحية والمواصلات كذلك سوف تكون هناك حملات توعوية للزائرين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا فيما وجه برسالة إلى ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وعدم المساس بها أو تخريبها ".
فيما بين قائد عمليات كربلاء الفريق الركن علي الهاشمي أن "قيادتي عمليات كربلاء والشرطة اجرتا عمليات استباقية بالتنسيق مع جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة وبالاشتراك مع قطعات الحشد الشعبي لتأمين الصحراء والطرق النيسمية والتي أثمرت عن إلقاء القبض على العديد من المطلوبين إلى القضاء إذ تم تأمينها بشكل كامل".
المراسل : حسين الجنابي.



ألمزيد من الاخبار

مدينة مونتريال الكندية تشهد انطلاق المسيرة السنوية بذكرى أربعين سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)

2021/09/27

47 img

الموالون في لندن يخرجون بمسيرة كبرى بذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)

2021/09/27

42 img

العتبة العباسية المقدسة تطلق خارطة خدمية لزائري الأربعين لمعرفة الطرقات والمواقع المهمة في كربلاء

2021/09/27

24 img