الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


مؤسسة العين فرع كركوك توزع كسوة العيد على الأيتام والعوائل المتعففة.

2021/07/21 المشاهدات : 953
img

وزعت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية فرع كركوك والتي تحظى بمباركة المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف كسوة العيد على الأيتام والعوائل المتعففة، انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي.

وقال مدير مؤسسة العين فرع كركوك أبو أركان لقناة كربلاء الفضائية إن "الهدف من توزيع الملابس والهدايا على الأيتام والعوائل الفقيرة والمتعففة هو إدخال الفرح والسرور على قلوبهم، ورسم البسمة على شفاه تلك الشريحة المحرومة، انطلاقا من مبدأ التكافل الاجتماعي".
وأضاف أبو أركان أن "مؤسسة العين فرع كركوك تتكفل برعاية (131) عائلة وبحدود (350) يتيما، إذ تقوم المؤسسة بتقديم الإعانة الشهرية وتوزيع كسوة العيد عليهم، كما وزعنا في شهر رمضان المبارك السلات الغذائية".
فيما بين معاون مدير مؤسسة العين فرع كركوك مصطفى سلمان أن "طريقة توزيع كسوة العيد للأيتام من الملابس والأحذية وغيرها تختلف هذه المرة عن سابقاتها، حيث يبقى الاختيار متروكا للطفل بحسب ما يناسب أذواقهم، وهو ما أدى إلى إشعارهم بالبهجة والفرح، فيما تخفف القليل من الأعباء الملقاة على كاهل عوائلهم".
وتسعى مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية من خلال عملها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من عوائل الأيتام في عموم محافظات العراق، إذ تعمل على تقديم كل ما يحتاجه اليتيم وعائلته من المساعدات المالية والعينية.
تحرير : أمـــــير عــــرب.
المراسل : جهاد الموسوي.



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

15 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

38 img