الأربعاء ١٢ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ  |  7 كانون الأول 2022  


العتبة العباسية المقدسة تختتم المسابقة الوطنية للقصة القصيرة.

2021/04/11 المشاهدات : 532
img

اختتمت العتبة العباسية المقدسة المسابقة الوطنية الالكترونية للقصة القصيرة لطلبة المدارس الإعدادية من المديريات العامة، إذ تأتي هذه المسابقة ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني.

وقال محمود طاهر مسؤول وحدة النشاطات المدرسية في العتبة العباسية المقدسة لقناة كربلاء الفضائية " أقمنا هذه المسابقة بالتعاون مع المديرية العامة للنشاط الرياضي والمدرسي في وزارة التربية الخاصة بالمدارس الإعدادية ولجميع محافظات العراق، حيث شارك في المسابقة أكثر من (40) طالبا، وعلى عدة محاور منها (الوطن، أهل البيت (عليهم السلام)، الأخلاق)".
فيما أوضح حسن الشويلي مدير النشاط المدرسي في وزارة التربية إننا" انطلاقا من إيمان العتبة العباسية في دعم المواهب والطاقات الشبابية في جميع أرجاء الوطن، هيـأنا الظروف المناسبة لإقامة هذه المسابقة لكونها تقام الكترونيا، حيث أفرزت مواهب فنية على مستوى الطلاب والطالبات في جميع المحافظات".
وأضاف الشويلي أن" لجنة الحكام تألفت من الرعيل الأول في هذا المجال ألا وهم (الأستاذ علي الخباز، الأستاذ هاشم الصفار، حسن الشويلي)، على مدى (3) أيام أفرزنا هذه النصوص، حيث وجدنا تقاربا في الآراء والأفكار نتج عنه (10) فائزين في المراتب الأولى، سيكون هناك توزيع جوائز مالية وعينية للفائزين".
أمـــــير عــــرب – كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

مديرية التراث الثقافي في إيران تقيم معرض الصنائع والحرف اليدوية.

2022/12/07

5 img

العنف المعنوي ضد المرأة في جامعة الزهراء.

2022/12/07

8 img

بيان مكتب سماحته بمناسبة استقبال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة

2022/12/07

10 img