الخميس ٢٥ ذو الحجة ١٤٤٢هـ  |  5 آب 2021  


التربية والصحة تشرفان على سير امتحانات نصف السنة في كربلاء المقدسة.

2021/03/24 المشاهدات : 365
img

أشرفت مديرية تربية كربلاء المقدسة على سير امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي، بالتعاون مع دائرة صحة كربلاء من خلال جولة ميدانية على مدارس المحافظة، والاطلاع على مدى التزام الطلبة بالوقاية الصحية.

وقال الأستاذ عباس عودة مدير عام تربية كربلاء لقناة كربلاء الفضائية، اشترك أكثر من (400) ألف طالب من محافظة كربلاء المقدسة، بأداء الامتحانات، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الصحية لمنع تفشي وباء كورونا بين الطلبة، وذلك بتقسيم الامتحانات وتهيئة قاعات امتحانية مجهزة بالمعقمات والكمامات، مراعية التباعد الاجتماعي، لضمان انسيابية إجراء الامتحانات وسلامة الجميع من انتقال الفايروس.
فيما بين مدير عام دائرة صحة كربلاء المقدسة، الدكتور صباح الحسيني، أن الهدف من هذه الجولة الاطلاع على آلية إجراء الامتحانات ومتابعة مدى تطبيق توصيات خلية الأزمة بالالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية من قبل الملاكات التربوية والطلبة، مشيرا إلى أن الصحة العامة والمدرسية كانت حاضرة منذ اليوم الأول للامتحانات، حيث رفدت التربية بمواد للتعقيم وتقديم الاستشارات الطبية والصحية للطلبة والكوادر التدريسية.
ومن الجدير بالذكر، أن أغلب الدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والعتبات المقدسة والدفاع المدني ساهمت في توفير الأجواء الصحية الملائمة لإنجاح الامتحانات في هذا العام.
تحرير : حسين الجنابي.
المراسل انمار الفضلي.
.



ألمزيد من الاخبار

صحة كربلاء تجري عمليات تطعيم لأكثر من (8) الاف من العاملين في المطاعم والمولات التجارية بلقاح فايروس كورونا.

2021/08/04

10 img

غرفة تجارة محافظة النجف الأشرف تقيم ندوة توعوية عن مخاطر الحرائق.

2021/08/04

10 img

الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تعقد مؤتمرها السنوي استعدادا لشهر المحرم الحرام.

2021/08/04

10 img