الجمعة ١٤ ربيع الثاني ١٤٤٦هـ  |  18 تشرين الأول 2024  


العتبة العباسية المقدسة تكرم (274) من الطلبة الأوائل في الجامعات والمعاهد العراقية.

2017/02/18 المشاهدات : 3170
img

كرمت العتبة العباسية المقدسة ضمن مشروع (فتية الكفل) وللسنة الخامسة، الطلبة الأوائل من الجامعات والمعاهد العراقية بحضور المتولي الشرعي للعتبة العباسية المطهرة سماحة السيد أحمد الصافي وممثلي الجامعات والمعاهد العراقية.

وذكر مسؤول النشاطات الجامعية في العتبة العباسية المقدسة ماهر خالد لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "العتبة العباسية المقدسة وضمن اهتماماتها تكريم الطلبة الأوائل من الجامعات والمعاهد العراقية بهدف تحفيزهم على التفوق، حيث كرمت أكثر من (274) طالبا من الطلبة الأوائل من (24) جامعة من الجامعات العراقية".
مبينا أن "التكريم هو تحفيز باقي الطلبة على المثابرة والتفوق لخدمة العراق بوصفهم قادة المستقبل وهذا التكريم ضمن نشاطات مشروع (فتية الكفيل)".
فيما عبرت عوائل الطلبة الأوائل عن شكرهم للعتبة العباسية المقدسة بتكريم أبنائهم والاحتفاء بهم، مؤكدين أن هذه المبادرة ليست بالجديدة عن مبادرات العتبات المقدسة واهتماماتها لكافة شرائح المجتمع لاسيما الطلبة الأوائل، مشيرين إلى أن هذا النجاح جاء نتيجة تضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي في الدفاع عن العراق والمقدسات، ومن خلال تضحياتهم استمرت عجلة الحياة في الازدهار والتقدم.
أنمار الفضلي/ كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برامج مخصصة لضيوف العراق من العوائل اللبنانية .

2024/10/16

73 img

مديرية الإحصاء في محافظة كربلاء المقدسة تقيم دورات خاصة للباحثين العاملين في عملية التعداد السكاني.

2024/10/16

103 img

جامعة الكوفة تعقد مؤتمرها الخاص بالذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي .

2024/10/16

47 img