الجمعة ١٤ ربيع الثاني ١٤٤٦هـ  |  18 تشرين الأول 2024  


فصائل الحشد الشعبي تصد تعرضا لكيان داعش الإرهابي غربي الموصل وتكبدهم خسائر فادحة.

2017/02/18 المشاهدات : 1702
img

استطاعت قوات لواء علي الأكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة وكتائب حزب الله وقوات بدر المرابطة غربي الموصل من صد تعرضين من قبل المجاميع الإرهابية وتكبيدهم خسائر جسيمة بالأرواح والمعدات.

وفي اتصال هاتفي مراسل مجموعة قنوات كربلاء الحربي أثير رعد أكد على أن فصائل الحشد استطاعت تكبيد الزمر الإرهابية خسائر كبيرة، مشيرا إلى أن هناك إسنادا جويا من قبل طيران الجيش العراقي والقوة الصاروخية التابعة للواء علي الأكبر.
وكشف مراسلنا الحربي عن إلحاق العدو خسائر فادحة تمثلت بمقتل وجرح أكثر من ستين عنصرا من المجاميع الإرهابية فضلا عن تفجير ست عشرة عجلة مختلفة الأصناف تابعة للعصابات الإرهابية.
وأوضح رعد مقتل ثلاثة عناصر تعد من القيادات في الكيان المجرم منهم ما يلقب (نجم) قائد مايسمى بالمهمات الخاصة، مبينا استخدام المجاميع الإرهابية في هذا التعرض عشرات الأطفال الانتحاريين من خلال زجهم أمام الفصائل المرابطة هناك.
وأكمل المراسل قوله، هناك خلافات بين قيادات كيان داعش الإرهابي في منطقتي تلعفر والقيروان يعود وبحسب مطلعين إلى انهزام عناصرهم أمام المقاومة الشرسة من قبل أبطال الحشد الشعبي، مستدركا القول: لاتزال المستشفيات في محافظة نينوى وبحسب معلومات استخباراتية تستقبل الجرحى من عناصر التنظيم.
مصطفى ملا هذال



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برامج مخصصة لضيوف العراق من العوائل اللبنانية .

2024/10/16

73 img

مديرية الإحصاء في محافظة كربلاء المقدسة تقيم دورات خاصة للباحثين العاملين في عملية التعداد السكاني.

2024/10/16

103 img

جامعة الكوفة تعقد مؤتمرها الخاص بالذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي .

2024/10/16

47 img