الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


تكريم أوائل الخطباء الحسينيين في القطيف

2017/01/16 المشاهدات : 1887
img

احتفلت رابطة المنبر الحسيني بالدمام والقطيف بيوم الخطيب الحسيني في نسخته الخامسة تحت شعار (المنبر مسؤولية وإخلاص) في مسجد المصطفى بالقطيف بحضور عدد كبير من رجال الدين والرواديد والمثقفين والمفكرين والإعلاميين.

دأ الاحتفال بكلمة ترحيبية للجمهور ثم تلاها تلاوة للقرآن الكريم للقارئ حسن الدحيلب وكلمة رابطة المنبر الحسيني الذي أكد فيها الملا عباس العباس أن عطاء المنبر الحسيني ما زال مستمراً، والإمام الحسين عليه السلام يمثل الروحية الولائية التي انغرست في قلوب الموالين، موضحاً (نحن في موسمنا الخامس نجدد اللقاء بهذه الثلة من الفرسان لنقدم شيئا من الجميل والتقدير والعرفان لهم وما بذلوه طيلة حياتهم فشكرا لله ولهم على هذه الجهود.
وبعد الكلمة أقيم حوار مع الخطباء المكرمين، وتخلل الحفل أيضا عرض فيديو لآراء الجمهور في يوم الخطيب الحسيني، وفي نهاية الحفل كرم 10 من الخطباء الأوائل الذين ارتقوا المنبر الحسيني بالإضافة إلى اثنين من الرواديد، وتم تكريم خطيبة حسينية رائدة ومؤسسة لجنة الإمام الحسن عليه السلام، والفائز بمسابقة المقالة " نداء الأمة " مؤيد البراهيم لفوزه.
وشمل الحفل على أركان تعريفية لإنجازات المنبر على مستوى المنطقة منها ركن الشيخ الوائلي (رحمه الله) وركن الخطيبة المرحومة رقية العبيدان ،وركن لجنة شبابية العوامية وركن سفينة النجاة للشعراء والرواديد.
حسين علي - القطيف



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

19 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

42 img