الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


أجهزة طبية حديثة تدخل للعمل في مستشفى الإمام الصادق عليه السلام.

2018/03/21 المشاهدات : 2777
img

شهد مستشفى الإمام الصادق عليه السلام في محافظة بابل دخول أجهزة طبية حديثة في مختلف مجالات العلاج الصحي والتي يعتبر البعض منها الوحيد في العراق.

وقال مدير المستشفى الدكتور عادل إبراهيم النجار لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني، إن مستشفى الإمام الصادق عليه السلام ومنذ افتتاحه سعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين واليوم وبعد دخول أجهزة مختلفة للمستشفى جعلته من الصروح المتكاملة حيث أصبح لازما علينا بذل أقصى الجهود من أجل النهوض بالواقع الصحي لجميع المراجعين ومن كافة محافظات العراق.
وأضاف النجار، إن الأجهزة الطبية التي دخلت للخدمة هي من أهم الأجهزة الطبية التي يحتاجها الموطن فمنها أجهزة معالجة الأمراض الجلدية والعيون وأمراض القلب لاسيما بعد افتتاح صالة عمليات القلب المفتوح.
في نفس السياق أشار رئيس قسم الأمراض الجلدية الدكتور الاختصاص فالح حسن محمد إلى أن الأجهزة التي تم استيرادها تعبتر من أهم الأجهزة العالمية الداخلة في علاج أمراض الجلد إضافة إلى عمليات التجميل وهي من مناشئ عالمية رصينة بل وتعتبر من الأجهزة الطبية الوحيدة في مستشفيات العراق وقد تمت معالجة الكثير من الأمراض الجلدية المختلفة من خلال عمل يستمر على مدى أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.
من جانبه أوضح رئيس قسم جراحة القلب في المستشفى الدكتور مهند فاضل الخفاجي اختصاصي الأمراض القلبية والباطنية، إن مستشفى الإمام الصادق عليه السلام ومن خلال حصوله على أجهزة طبية متخصصة بات قادرا على إجراء كبرى العمليات الجراحية وتم فعلا معالجة الكثير من أمراض القلب وانسداد الشريان من خلال افتتاح صالات عمليات القلب المفتوح الكبرى ، مشيرا إلى اعتماد عمل الاستقدام الطبي والقائم على استدعاء أطباء من دول أوربية وآسيوية ذوي الخبرة واختصاص في إجراء العمليات الجراحية داخل المستشفى والغرض من ذلك توفير المبالغ الطائلة التي يتم صرفها من قبل المواطنين الذين يضطرون للسفر من أجل العلاج إضافة إلى أن هذا الأمر سيساهم كثيرا في اكتساب الكوادر الطبية العاملة في المستشفى خبرة من خلال احتكاكهم بالأطباء الأجانب .
وتابع القول ، إن المستشفى يستقبل أبناء العراق كافة وهو على استعداد لتقديم الخدمات الطبية للجميع من خلال أجور رمزية بسيطة .
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

22 img