الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


رابطة أهل البيت الإسلامية العالمية تعقد مؤتمر الزهراء السنوي الثاني في لندن .

2018/03/19 المشاهدات : 1778
img

عقدت رابطة أهل البيت الإسلامية العالمية في العاصمة البريطانية لندن، وبحضور نخبة من الشخصيات الدينية والثقافية، مؤتمر الزهراء السنوي الثاني، لمناقشة حياة سيدة نساء العالمين فاطمة عليها السلام.

وأشار محمد الموسوي أحد أعضاء رابطة أهل البيت الإسلامية العالمية لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني إلى أهمية المؤتمر في إبراز المنهج القويم للمدرسة الفاطمية ، ودورها في تربية المجتمع على مختلف الأصعدة الحياتية، مبينا أن التمسك بإقامة المناسبات الدينية لا سيما في بلاد المهجر، له مردود إيجابي كبير في تثبيت العقيدة الإسلامية الصحيحة لأتباع أهل البيت عليهم السلام.
فيما ذكر السيد مرتضى الكشميري ممثل المرجعية الدينية العليا في اوربا أن "من أراد الارتقاء بفكره وأخلاقه وتعامله مع الآخرين، عليه الاطلاع على السيرة المباركة لعترة آل المصطفى صلى الله عليهم أجمعين، لاسيما السيدة الزهراء عليها السلام" وأوضح السيد الكشميري "أن أهل البيت عليهم السلام يمثلون القدوة الأخلاقية المتكاملة للمجتمع الإسلامي والإنساني على حد سواء".
وفي السياق ذاته بين المشاركون، ضرورة قراءة السيرة العطرة للنبي الأكرم وأهل بيته الأطهار بوعي أكبر وأخذ العبر منها، للوصول إلى جادة الصواب وبناء جيل إسلامي بأسس قوية لا تهزها رياح الأفكارالمعاكسة.
تحرير/ زينب علي .
المراسل / نمارق عماد - بريطانيا



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

22 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

23 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

25 img