الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


تثمينا لتضحياتهم الكبيرة، مبادرة خيرية لبناء دور لعوائل شهداء الحشد الشعبي بمواصفات عالية.

2018/03/12 المشاهدات : 1943
img

باشر صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد الشعبي مشروعه الخيري الإنساني في بناء دور سكنية بمواصفات عالية الجودة لعوائل شهداء الحشد الشعبي؛ بمشاركة فعالة من حملة يا فاطمة الزهراء لدعم القوى الأمنية والحشد الشعبي.

وأفاد عقيل محبوبة المشرف على حملة يا فاطمة الزهراء لموقع قناة كربلاء الإلكتروني أن "المشروع يتكون من نظام الأسهم وذلك بدفع مبلغ مقداره 10 آلاف دينار عراقي شهريا؛ ليتم جمعه في صندوق واحد، ومن ثم تبدأ القرعة على منازل الشهداء، مشيرا إلى تضافر الجهود من قبل الكوادر الفنية والهندسية فيها لدعم مشروع بناء دور لعوائل شهداء الحشد الشعبي تقديراً لجهودهم البطولية في الدفاع عن الوطن والمقدسات.
من جانبه بين الحاج كرار الربيعي ممثل صندوق الإسكان في النجف الأشرف، أن المشروع يهدف إلى بناء دور سكنية بمواصفات عالية وبأسس متينة، من خلال استخدام أرقى أنواع مواد البناء، كالمرمر والرخام بما يليق بعائلة الشهيد، وبإسهام كبير من متطوعين ذوي خبرة في مجال الهندسة المدنية والبناء وغيرها.
والجدير بالذكر أن المشروع لا يقتصر على مدينة النجف الأشرف، بل يتواصل ليشمل باقي المحافظات بهدف تشييد 100 بيت في الحملة الأولى، وقد تم تسليم أكثر من نصف العدد لعوائل الشهداء.
تحرير / زكية امير .



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

25 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

28 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

30 img