الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتطوير القيادات العليا لكوادر وزارة الصحة في كربلاء .

2018/02/26 المشاهدات : 4495
img

اختتمت وزارة الصحة والبيئة العراقية بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة الدورة التدريبية التخصصية التي جاءت بعنوان (تطوير القيادات العليا والتخطيط الاستراتيجي) إذ أقيمت في محافظة كربلاء المقدسة بمشاركة فاعلة من المدراء العامين لدوائر الوزارة ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات.

وذكر الدكتور زامل العريبي وكيل وزير الصحة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "الدورة استمرت ثلاثة أيام متتالية، وتضمنت عددا من الموضوعات أبرزها التعرف على مفاهيم القيادة وأساليبها، وسلوك الشخص القائد، ومهارات الاتصال و التواصل الجيد لبناء الفريق الفعال" .
وأوضح العريبي أن "وزارة الصحة العراقية تسعى للنهوض بقدرات العاملين في مراكزها المنتشرة بكافة المحافظات، وتنمية القدرات التي تسهم بتطوير الكوادر وحثهم على التعامل مع كافة المشكلات، ووضع الحلول لها وذلك خدمة للمواطنين" .
وقال الدكتور صباح الموسوي مدير دائرة صحة كربلاء أن العتبة الحسينية المقدسة قد هيأت المكان المناسب، وكافة التسهيلات الممكنة للوزارة؛ من أجل إنجاح هذه الدورة، مشيرا إلى أن الدورة تعد الأولى من نوعها التي عملتها وزارة الصحة؛ من أجل تطوير كوادرها العاملة في بغداد والمحافظات.
أمير الهاشمي: كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم مجلس عزاء في ذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام).

2024/05/04

20 img

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

48 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

47 img