الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


وفد من كشافة الهداية الإسلامية من البصرة يزور سماحة الشيخ الكربلائي ويبارك الانتصار الكبير الذي تحقق على الإرهاب.

2018/02/07 المشاهدات : 1933
img

زار وفد من كشافة الهداية الإسلامية من قضاء الزبير في محافظة البصرة، سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي؛ من أجل تقديم الشكر والعرفان، والمباركة لسماحته بعد الانتصارات المتحققة على براثن العصابات الإرهابية.

وذكر الشيخ محمد البيضاني أحد القائمين على كشافة الهداية الإسلامية في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية، أن وفدا من كشافة الهداية الإسلامية في قضاء الزبير بمحافظة البصرة تشرف بزيارة سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة؛ لتقديم الشكر والعرفان لسماحته من خلال احتضانهم لهذه الطاقات الشبابية والواعدة، وتقديم التهنئة لسماحته للانتصارات التي تحققت على براثن العصابات الإرهابية، بفضل الفتوى المباركة للجهاد الكفائي.
وأضاف أن أحد أهداف هذا المخيم الكشفي الذي نظمته كشافة الهداية الإسلامية في مدينة الزائرين التابعة للعتبة الحسينية، الذي جمع أطيافا عراقية متعددة من محافظة البصرة، هو زيادة الروابط وتعميقها مع المؤسسات الدينية، وهذا يدعو إلى الاهتمام أكثر بهذا النشء الذي يبني العراق من جديد.
وأضاف البيضاني، كذلك أقدم الشكر والعرفان لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية وعلى رأسها المشرف العام المهندس حيدر جلوخان لدورها الفاعل في توثيق الانتصارات التي حققها أبناء العراق، وهم يطهرون الأراضي العراقية من جميع براثن الإرهاب الداعشي .
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

35 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

34 img