الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


(15) فائزا في المسابقة الأولى التي أقامتها أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية.

2018/01/28 المشاهدات : 1386
img

نظمت أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة؛ حفلا لتوزيع جوائز المسابقة الأولى التي حملت عنوان (اقرأ باسم ربك).

وذكر الدكتور طلال فائق الكمالي مدير أكاديمية الوارث لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "العتبة الحسينية المقدسة كثيرا ما تبادر لإقامة الندوات والمسابقات التي تزيد من استنطاق القوة الكامنة لدى الإنسان، وزيادة التنمية البشرية بين أوساط المجتمع".
وأشار إلى أن " أكاديمية الوارث نظمت مسابقة هدفها هو الحراك الفكري الموجود لدى الشباب؛ لأن البناء الأساسي للمجتمع يجب أن يتصف بالعلم والمعرفة، إذ اشترك في المسابقة ما يقرب من (500) متسابق من مختلف محافظات العراق، وتم إعلان فوز (15) متسابقا ".
من جهته بين علي الهاشمي مسؤول إعلام أكاديمية الوارث أن " المسابقة تناولت (5) محاور، تأهل لكل محور (3) فائزين، وتناول المحور الاقتصادي كتاب مارد في الصين، ومحور الأخلاق كتاب الإمام علي (عليه السلام) حول الأخلاق، ومحور التنمية عن كتاب القيادة المرتكزة عن المبادئ، فضلا عن الجانب السياسي والديني".
وعبر الفائزون عن شكرهم للأكاديمية التي أقامت هذه المسابقة من أجل زيادة مهاراتهم الفكرية والمعرفية، وبث روح التنافس بين الشباب، آملين أن يتم توسعة هذه المسابقة لتشمل الوطن العربي والإقليمي.
انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

16 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

20 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

20 img