الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


عدد من مدراء الإعلام في مديريات كربلاء ودوائرها يهنئون قناة كربلاء بحصولها على أفضل فضائية عراقية لعام (2017)

2018/01/22 المشاهدات : 4641
img

زار وفد من مدراء إعلام مديريات كربلاء المقدسة مقر مجموعة قنوات كربلاء الفضائية؛ لتقديم التهنئة بمناسبة حصولها على أفضل فضائية عراقية لعام (2017) في الاستفتاء الذي نظمته شبكة الاعلام العراقي ، وحصول مشرفها العام المهندس حيدر جلوخان على أفضل شخصية لعام 2017.

وقال علي النواب مدير إعلام مديرية ماء كربلاء لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "مجموعة قنوات كربلاء الفضائية تعد ركيزة أساسية في الإعلام العراقي، وليس بغريب أن تحصد المركز الأول ضمن استفتاء شبكة الإعلام العراقي لعام (2017)؛ لأنها قناة العائلة المسلمة".
وأشار النواب إلى أن "حصول السيد حيدر جلوخان المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء كأفضل شخصية لعام (2017)، يعد مكسبا لكربلاء والعراق، بفوز شخصية إعلامية وطنية من محافظة كربلاء المعطاء بكل جوانبها".
من جهته بين فاضل الحكيم مدير إعلام هيأة توزيع المشتقات النفطية فرع كربلاء أن "الارتقاء والجودة تسهم وتدفع نحو التميز في العمل، فعندما نتحدث عن التميز نعني به الجهد والأداء الفعال والقيادة الناجحة، ونتمنى من الشباب الاقتداء بعمل المتميزين في مدينة كربلاء، لاسيما بعد حصول المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية كأفضل شخصية لعام (2017)".
وأوضح أننا اليوم كإعلاميين في مدينة كربلاء نثمن دور مجموعة قنوات كربلاء الفضائية، التي امتازت بطرحها وسياستها البناءة في بناء مجتمع سليم معافى، يسير على منهج آل البيت عليهم السلام.
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

16 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

20 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

21 img