الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


ديوان الوقف الشيعي يحل كافة الإشكالات مع ديوان الرقابة المالية بشكل نهائي.

2018/01/15 المشاهدات : 2440
img

أعلن رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي حل كافة الإشكالات الموجودة بين الوقف الشيعي وديوان الرقابة المالية بشكل نهائي، جاء ذلك خلال لقاء جمع سماحة السيد الموسوي ورئيس ديوان الرقابة المالية الدكتور صلاح نوري خلف، عُقد بمقر رئاسة ديوان الوقف الشيعي في بغداد.

وقال سماحة السيد علاء الموسوي إنه تم عقد اجتماع بين رئاسة ديوان الوقف الشيعي ووفد ديوان الرقابة المالية برئاسة الدكتور صلاح نوري خلف؛ لحل كافة الإشكالات الموجودة منذ سنوات، موضحا أنه تم حل جميع الإشكالات خلال جلسة واحدة وبأقل من ساعة.
من جانبه أشاد الدكتور صلاح نوري خلف رئيس ديوان الرقابة المالية، بتعاون ديوان الوقف الشيعي التام في حل كافة الإشكالات الموجودة بين الوقف والرقابة المالية، مقدما الشكر لسماحة السيد علاء الموسوي رئيس الديوان على هذا التعاون ولجميع المدراء العامين المشاركين في هذا الاجتماع التداولي.
وأكد خلف أن رئاسة الوقف الشيعي أبدت استعدادها التام للتعاون مع ديوان الرقابة المالية، في حل أي مشكلة بين الطرفين وفق القوانين والضوابط الموضوعة، وأن الاجتماع شهد التوصل إلى حلول مقنعة بموجب القوانين الرسمية لمشاكل ظلت عالقة لسنين.
تحرير / عباس الانصاري.



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم مجلس عزاء في ذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام).

2024/05/04

20 img

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

48 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

47 img