الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


وفد شركة آسيا سيل للاتصالات يزور مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ويبدي إعجابه بالبرامج المنتجة.

2018/01/11 المشاهدات : 1582
img

زار وفد من شركة آسيا سيل للاتصالات (المقر العام في محافظة السليمانية) مجموعة قنوات كربلاء الفضائية.

حيث تجول الوفد بعد اللقاء بالمشرف العام على المجموعة المهندس حيدر جلوخان بعدد من الأقسام الفنية والاستوديوهات، مبديا إعجابه بالبرامج الفنية والإعلامية المنتجة.
وقال عبد الله حسن المتحدث الرسمي باسم شركة آسيا سيل لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "الوفد جاء من محافظة السليمانية لزيارة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية، واللقاء بمشرفها العام المهندس حيدر جلوخان".
وأضاف، "اطلعنا بعد التجول بعدد من الأقسام والاستوديوهات على ما تنتجه المجموعة من برامج فنية، فضلا عن جهود الكوادر المتخصصة التي تسهم إسهاما فعالا في رفد الساحة الفنية والسينمائية، لاسيما فيما يتعلق بمهرجان النهج السينمائي الدولي، والأفلام المنتجة التي تعزز الحركة السينمائية في البلاد، لتعزيز العلاقة بين المؤسستين وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، مشيرا إلى أننا اطلعنا على التخطيط والإدارة للمجموعة، وتفاجأنا بكمِّ البرامج التي تقدم خدمة للمواطن، كما بيّن أننا "اطلعنا على مهرجان النهج السينمائي من خلال المشرف العام والذي تقيمه المجموعة، ونحن مستعدون لدعم هذا المهرجان الذي من شأنه تنشيط عجلة السينما في البلاد".
هذا وقدم الوفد في نهاية اللقاء درعا للمجموعة لدورها في تطوير الساحة الفنية والاعلامية والسينمائية من خلال برامجها كافة .



ألمزيد من الاخبار

افتتاح مركز الهادي لإعتلال الأعصاب و العضلات في كربلاء المقدسة.

2024/04/28

7 img

جامعة كربلاء تختتم مسابقة سبائك الفكر السنوية الثالثة الخاصة بالشعر والقصة القصيرة وفن المقال.

2024/04/28

11 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يطلق مشروع رواد للتبليغ الديني .

2024/04/28

9 img