الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


قيادة شرطة محافظة بابل تجري استعراضا عسكريا بمناسبة الذكرى 96 لتأسيس الشرطة العراقية.

2018/01/10 المشاهدات : 2615
img

احتضنت أكاديمية الشرطة في مدينة الحلة الاستعراض العسكري الذي أقامته قيادة شرطة محافظة بابل بمناسبة الذكرى 96 لتاسيس الشرطة العراقية شمل كافة صنوفها والياتها بحضور أعداد كبيرة من المواطنين بمختلف شرائحهم إضافة إلى الحكومة المحلية في بابل .

بدأ الاستعراض بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها أعطى الضابط المشرف على الاستعراض أمرا بتحرك الكراديس والآليات والتي استعرضت أمام منصة الشرف كما أجرت قوات مكافحة الشغب وقوة من لواء الرد السريع فعاليات كشفت عن الضبط والتدريب والدقة في تنفيذ المهام الموكلة اليها .
وعلى هامش الاحتفال التقى موقع قناة كربلاء الالكتروني محافظ بابل صادق مدلول السلطاني والذي قدم التهاني لأبناء الشرطة العراقية، مؤكدا على ضرورة تطوير عمل هذا الجهاز الأمني الذي كان ومازال في طليعة المضحين من أجل العراق داعيا إلى الوقوف على مشاكل عوائل شهداء الشرطة ودعمهم ماديا ومعنويا .
في نفس السياق أشار قائد شرطة محافظة بابل اللواء علي حسين الزغيبي إلى أن الاستعراض يأتي في ظل الانتصارات التي صنعها أبناء العراق في دحر فلول داعش الإرهابية، موضحا دور الشرطة العراقية في قتال هذه العصابات من خلال التعاون مع أبناء القوات المسلحة وفصائل الحشد الشعبي الأمر الذي كان الأساس في حسم المعارك وتحرير الأراضي العراقية، منوها إلى أن المرحلة المقبلة تحتم على الأجهزة الأمنية العراقية ومنها شرطة بابل التركيز على التدريب ورفع كفاءات المنتسبين والإبقاء على روح الحيطة والحذر والاستعداد لكل طارئ .
كما وأشار الزغيبي إلى ترقية بعض الضباط من منتسبي شرطة محافظة بابل إلى رتب أعلى والتي جاءت متزامنة مع ذكرى تاسيس الشرطة العراقية .
أرواح شهداء الشرطة في بابل كانت حاضرة من خلال صورهم التي حملتها عوائلهم والتي جاءت لتحتفل بهذا المناسبة مناشدة الجهات المسؤولة باتخاذ قرار يقضي باعادة المفصولين والتاركين للخدمة من ذوي الشهداء .
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

افتتاح مركز الهادي لإعتلال الأعصاب و العضلات في كربلاء المقدسة.

2024/04/28

9 img

جامعة كربلاء تختتم مسابقة سبائك الفكر السنوية الثالثة الخاصة بالشعر والقصة القصيرة وفن المقال.

2024/04/28

13 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يطلق مشروع رواد للتبليغ الديني .

2024/04/28

11 img