الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


قيادة شرطة كربلاء تحتفل بالذكرى (96) لتأسيس الشرطة العراقية.

2018/01/09 المشاهدات : 1666
img

نظمت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة احتفاليتها المركزية بمناسبة الذكرى (96) لتأسيس الشرطة العراقية بحضور شخصيات اجتماعية وأمنية وعشائرية.

وذكر اللواء الركن قيس المحمداوي قائد عمليات الفرات الأوسط لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن" أبناء الشعب العراقي يعيشون اليوم فرحة النصر الكبير على الزمر الإرهابية، بفضل فتوى المرجعية الدينية العليا وأبناء القوات الأمنية من الجيش العراقي والشرطة العراقية، وأبطال الحشد الشعبي المقدس".
مشيرا إلى أن " أبناء القوات الأمنية يحتفلون اليوم بذكرى تأسيس الشرطة العراقية، هذا الجهاز الذي تطور ويعمل بمهنية عالية جدا والذي ساهم بمساهمة كبيرة وفاعلة في تحقيق النصر مع إخوانهم من الجيش والحشد الشعبي".
فيما بين اللواء أحمد الزويني قائد شرطة كربلاء المقدسة أن "عيد الشرطة العراقية هو عيد لكل أبناء الشعب العراقي، وهو عيد الانتصارات على خفافيش الظلام ".
وأوضح أن "الشرطة العراقية تقاتل بيد وتحمي أمن المواطنين بيد أخرى، ونعاهد أبناء الشعب العراقي وأبناء مدينة كربلاء المقدسة بأن نكون العيون الساهرة على راحتهم وأمنهم ".
هذا وشهد الاحتفال استعراضا أمنيا لجميع تشكيلات وزارة الداخلية، وممارسات أمنية حديثة ومتطورة في عملية حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب، والكشف عن الجرائم وتوزيع الشهادات التقديرية على الضباط والمنتسبين بهذه المناسبة.
أنمار الفضلي: كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

52 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

43 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

40 img