الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


مجموعة قنوات كربلاء الفضائية تحتفل بعيد الجيش العراقي .

2018/01/06 المشاهدات : 2226
img

زار وفد من مجموعة قنوات كربلاء الفضائية مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط للاحتفاء بالذكرى الـ (97) لتأسيس الجيش العراقي.

حيث نقل الوفد تحيات كادر المجموعة وثنائها وشكرها لأبطال الجيش العراقي وهم يحتفلون بعيدهم المجيد لاسيما وأنه تزامن مع أفراح الشعب العراقي باعلان النصر على الإرهاب، مؤكدين بعد تسليمهم باقة من الورود أنها رسالة محبة لتلك التضحيات الجسام التي حمت العراق مع أبطال الحشد الشعبي من شرور العصابات الإجرامية .
من جهته ذكر العميد محمد مراد لفتة مدير قسم الحشد الشعبي في قيادة عمليات الفرات الأوسط لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أن" الجيش العراقي هو سور الوطن وهو الدرع الحصين أمام المعتدين والمخربين والإرهابين ونعاهد شعبنا العظيم بأن نكون جنودا أوفياء للسهر على أمن وأمان الوطن".
مشيرا إلى أننا نثمن ونشكر مبادرة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية لزيارتها مقر قيادة العلميات وهي من القنوات المميزة والرائدة في نقل نشاطات وفعاليات الجيش العراقي .
فيما بين النقيب علي غازي معاون آمر سرية حماية العتبتين المقدستين أن" زيارة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية لمقر قيادة عمليات الفرات الأوسط لها دافع ونكهة خاصة للاحتفاء معنا بعيد الجيش العراقي هذا الجيش الذي قدم الكثير من أجل حماية العراق وشعبه".
وأوضح، أننا نعاهد المرجعية الدينية العليا والشعب العراقي بأن نكون تلك العيون الساهرة على راحة وأمن المواطنين من شمال العراق حتى جنوبه وأن الجيش العراقي هو اليد الضاربة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين .
أنمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

27 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

30 img