الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


كلية الحلة الجامعة تقيم معرض الكتاب الدولي الأول .

2018/01/04 المشاهدات : 2319
img

بمشاركة وحضور عدة دور للنشر من داخل العراق وخارجه والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين اقامت كلية الحلة الجامعة معرض الكتاب الدولي الاول والذي احتوت اقسامه على عرض مختلف الكتب والمجلدات والاصدرات وفي مجالات عدة حيث شهد المعرض حضور كتاب وشخصيات مهتمة بالشأن الثقافي.

عميد كلية الحلة الجامعة الدكتور حسن المسعودي وخلال حديثه لموقع قناة كربلاء الالكتروني اشار الى ان المعرض سيستمر ثلاثة ايام وسيتم فيه فتح باب بيع الكتب للراغبين في ذلك ، موضحا ان هناك دور نشر عراقية واردنية ولبنانية مشاركة في هذا المعرض والذي سيكون نواة نحو الانطلاق لما هو اوسع من ذلك ، مشيدا بمشاركة العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين في هذا المعرض .
من جهته مدير قسم المكتبات في العتبة الحسينية المقدسة حسين الموسوي اشاد بتنظيم المعرض ، موضحا ان هناك جناحا خصصا من قبل المشرفين لعرض كتب ومجلدات واصدرات العتبة الحسينية والتي تطبع وتالف تحت اشرافها ، مشيرا الى ان مشاركات العتبة الحسينية المقدسة في معارض كثيرة كانت محط اعجاب وتقدير الزائرين لهذه التجمعات الثقافية.
من جانبه اوضح القائد في الحشد الشعبي الشيخ ابو تقى الحمداني ان عرض كتب ومنشورات توثق انتصارات الحشد في هذا المعرض جاء بمثابة دعم لفصائل الحشد والوقوف على البطولات والانتصارات التي صنعها ابناء الحشد الشعبي لاسيما الشهداء منهم .
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

16 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

32 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

30 img