الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى تكرم أكثر من (125) عائلة من عوائل الشهداء في ذي قار.

2018/01/04 المشاهدات : 1742
img

كرمت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى وبالتعاون مع منسقية ذي قارعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية في محافظة ذي قار .

وذكر أحمد رسول مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والحرجى في العتبة الحسينية المقدسة أن " العتبة الحسينية المطهرة مستمرة برعاية وتفقد عوائل الشهداء خصوصا وأن توجيهات المرجعية الدينية العليا تؤكد دائما على ضرورة دعم الذين قدموا دماءهم في سبيل تحرير أرض العراق من دنس العصابات الإجرامية ".
فيما أشار حيدر الازبجي منسق العتبة الحسينية المقدسة في ذي قار لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني إلى أن " الحفل شهد تكريم أكثر من (125) عائلة شهيد وأكثر من (400) طفل بمساعدات مالية وعينية ".
من جهته بين معاون مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والحرجى السيد حيدر الخطيب أن " الدماء التي أريقت على أرض العراق من أبطالنا من القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس هي دماء زكية ولابد أن نهتم ونرعى عوائل الشهداء التي قدمت فلذات أكبادها من أجل حماية العراق والمقدسات ".
من جانبهم عبر عوائل الشهداء والجرحى عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة العتبة الحسينية المقدسة برعايتهم والاهتمام بهم معاهدين المرجعية الدينية العليا بالسير على خطى أبنائهم الشهداء في الدفاع عن الوطن والمقدسات ضد الكيان الإرهابي .
تحرير / أنمار الفضلي المراسل / علي خالد / ذي قار



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

5 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

27 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img