الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يستقبل نخبة من مقاتلي لواء علي الأكبر وفرقة الإمام علي القتالية.

2018/01/04 المشاهدات : 10979
img

استقبل سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، نخبة من مقاتلي لواء علي الأكبر وفرقة الإمام علي القتالية.

وبين علي الحمداني آمر لواء علي الأكبر لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني "تشرفنا بزيارة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) لتجديد العهد مع سيد الشهداء، ولتوضيح أننا لا زلنا على العهد باقين رغم الظروف العصيبة التي عصفت بالبلاد ومهما بلغت شراسة العدو".
وأضاف "التقينا بسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم الشكر لصاحب الكلمة الأولى في إطلاق فتوى المرجعية الرشيدة في الجهاد الكفائي لمحاربة الزمر الداعشية".
وأشار كريم الخاقاني آمر فرقة الإمام علي القتالية "في هذا اللقاء استفدنا كثيرا من توصيات سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي التي تمحورت حول جوانب عدة، منها الجانب العسكري في إعادة التنظيم، والمحافظة على ثمرة النصر بأن نكون على أهبة الاستعداد لدرء أي خطر قد يهدد البلاد".
ويذكر أن المقاتلين قدموا هديّتين رمزيّتين لسماحة الشيخ الكربلائي، الأولى من ضريح الإمام علي عليه السلام، والأخرى قطعة تذكارية من ساحة المعركة، عرفانا منهم وتعبيرا عن شكرهم لمن تحمل مسؤولية إطلاق فتوى الجهاد المباركة.
تحرير / زينب علي .
المراسل / عماد الدهش -كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

27 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

31 img