الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


المؤسسات الإسلامية في السويد تلعب دورا مهما في اعتناق الغربيين للدين الإسلامي .

2017/12/27 المشاهدات : 1604
img

تعد المراكز والمواقع الإلكترونية الإسلامية في السويد من أهم المؤسسات جذبا للمواطنين في اعتناق الدين الإسلامي، من خلال نشر رسالة وتعاليم أهل البيت عليهم السلام.

وذكر السيد أحمد الحسيني لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن " المؤسسات الإسلامية والمواقع الإلكترونية المنتشرة في أوروبا لها تأثير إيجابي لجذب الشباب لدخول الإسلام لما ينشر من دروس وتعاليم النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله) وتعاليم أهل البيت (عليهم السلام) ".
فيما اشارت كاترين سويدية اعتنقت الدين الإسلامي إلى أن" المواقع الإلكترونية التي تتواجد في السويد أعطتنا دافعا للتعلم، ومعرفة الدين الإسلامي الصحيح، وتعلمت تعاليم أهل البيت وخاصة تعاليم وقصص الإمام السجاد (عليه السلام) أعطتني دافعا للدخول إلى الإسلام ".
وبيّن يعقوب سويدي أشهر إسلامه أن "مركز الإمام علي (عليه السلام) في السويد ساعدني كثيرا في فهم تعاليم الإسلام وتعاليم أهل البيت (عليهم السلام) وقررت أن أدخل الدين الإسلامي".
من جانبها أوضحت السويدية المسلمة ناتالي أنها ومنذ سبع سنوات تدرس الديانات المختلفة وتقارن بين الأديان وأنها وجدت أن الدين الإسلامي هو دين حق، ودين يجب علينا اتباعه حيث أشهرت إسلامها واعتنقت الدين الإسلامي المحمدي الصحيح".
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل / رانيا الموسوي / السويد



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

11 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

32 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img