الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


العتبة العباسية المقدسة تُسيِّرُ قافلة مساعدات إلى قضاء سنجار ضمن برنامجها الإنساني.

2017/12/26 المشاهدات : 1438
img

أرسلت العتبة العباسية المقدسة قافلة مساعدات إنسانية لقضاء سنجار في محافظة نينوى ضمن برنامجها الإنساني والداعم للقوات الأمنية والمناطق المحررة من براثن عصابات داعش الإرهابية، في ظل ما تشهده بعض المناطق من أوضاع مأساوية تفتقر إلى الكثير من الخدمات الضرورية.

وذكر الشيخ صلاح الكربلائي مسؤول وفد العتبة العباسية المقدسة في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية أن "الكثير من المواطنين لاسيما في قضاء سنجار عانوا من بطش العصابات الإرهابية"، مشيرا إلى أن الزيارة جاءت بتوجيه من قبل المتولي الشرعي على العتبة بصورة مباشرة".
وأضاف، "إن الهدف من الزيارة التي قامت بها لجنة الدعم اللوجستي في العتبة المطهرة هو لتفقد أهالي القضاء الذي يعد من المناطق المنكوبة وإسعافهم بمجموعة من المساعدات الإنسانية التي تخفف إلى حد ما من معاناتهم الكبيرة.
" ولفت الكربلائي إلى أن المساعدات اشتملت على المواد الغذائية المتنوعة، إلى جانب الكسوة الشتوية وكذلك المشتقات النفطية، ومبالغ مالية فضلا عن بعض المستلزمات التي يحتاجها المنزل بصورة عامة.
الأهالي بدورهم قدموا شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة الإنسانية، مثمنين في الوقت ذاته ما بذله الوفد من جهود كبيرة من أجل إيصال المساعدات.
تحرير: مصطفى ملا هذال.



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

27 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

31 img