الثلاثاء ٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  16 نيسان 2024  


باحثة عراقية تتناول في رسالتها البحثية مجموعة قنوات كربلاء الفضائية انموذجا لتطوير عمل المؤسسات الإعلامية

2017/01/16 المشاهدات : 2467
img

ناقشت الباحثة في كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء (سؤدد علي) رسالتها للماجستير عن دور القيادة الاستراتيجية في تحقيق الأداء المتميز من خلال إرساء دعائم المنظمة المتعلمة .

وبيّنت الباحثة في تصريح لموقع قناة كربلاء الفضائية الألكتروني ، "بعد النجاحات المتواصلة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية وحصولها على عدة جوائز مهمة في مهرجانات دولية متعددة أجريت دراسة تحليلية للمجموعة من خلال رسالتي البحثية بهدف تطوير عمل المؤسسات الإعلامية وتطوير كوادرها الفنية، مشيرة إلى أنها تناولت موضوع القيادة الاستراتيجية والمنظمة المتعلمة والأداء المتميز من خلال استبانة ورقية طرحتها للمنتسبين في القناة واعتمدت في إجاباتهم وأفكارهم سبلا للتطوير .
فيما بيّن رئيس لجنة المناقشة الدكتور فيصل الطائي تميّز الرسالة بتناولها ثلاثة متغيرات في رسالتها البحثية وحصولها درجة الامتياز مشيرا الى أنها توصلت إلى نتائج إيجابية يمكن عكسها بصورة عامة على أداء القنوات الفضائية وكوادرها.
يذكر أن مجموعة قنوات كربلاء حصدت مؤخرا عدة جوائز دولية منها فوزها في مهرجان طهران السينمائي الدولي للأفلام القصيرة من خلال فلم (إنّه الأمس) للمخرج وثاب صكر وحصولها على درع ذهبي وآخر للتميز وأربع شهادات تقديرية في مونديال القاهرة الدولي للأعمال الفنية والتلفزيون الذي أُقيم في جمهورية مصر العربية وغيرها من الجوائز .
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

7 img

أمانة مسجد الكوفة المعظم تطلق فعاليات مهرجان السفير الثالث عشر

2024/04/16

12 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15

105 img