الاثنين ٢٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  6 أيار 2024  


افتتاح بطولة كأس الخليج 23 في الكويت بحضور أكثر من 60 ألف متفرج وقناة كربلاء توفد مراسلا لتغطية الحدث.

2017/12/23 المشاهدات : 1583
img

أفتتحت مساء أمس الجمعة بطولة كأس الخليج في نسختها الثالثة والعشرين المقامة في دولة الكويت بحضور أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتنبو، ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود.

وذكر مراسل قناة كربلاء الفضائية حسين الدليم المتواجد في الكويت لتغطية البطولة "إن حفل الافتتاح شهد فعاليات وفقرات متنوعة، وعرض فيلم وثائقي قصير عن بطولة كأس الخليج، ثم تلته كلمة لأمير الكويت إيذانا بتدشين البطولة لتشتعل أركان الملعب بالألعاب النارية معلنة بداية أولى مباريات البطولة مع المجموعة الاولى حيث التقى المنتخب الكويتي والمنتخب السعودي وتغلب الأخير على مضيفه بهدفين مقابل هدف".
وأشار الدليم إلى أن المنتخب الإماراتي استطاع أن يحقق تفوقه على المنتخب العماني في المباراة الثانية المقامة على استاد جابر في المجموعة الأولى وذلك بهدف دون مقابل سجلهُ المهاجم علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 29.
هذا وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة العربية الخليجية صوب الكويت هذه الليلة لمتابعة مباريات المجموعة الثانية بين المنتخب القطري ونظيره اليمني عند الساعة 17:30 وبعدها منتخب أسود الرافدين ومنتخب البحرين عند الساعة 20:00 و ذلك على استاد نادي الكويت.
تحرير : أحمد شرار .
مراسل : حسين الدليم / الكويت



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

14 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

16 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

20 img